مراكز الاتصال في السلفادور | الاستعانه

شاشة تم تصويره 2017-03-09 الساعة 4.06.53 مساءً

  • هل تحتاج إلى مبيعات منخفضة التكلفة أو دعم لعملك؟
  • بالاحباط مع القضايا الداخلية مركز الاتصال؟
  • هل تعبت من وكالة مركز الاتصال الحالية؟
  • هل أنت مستعد للتركيز على عملك - بدلاً من مركز الاتصال الخاص بك؟

إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال في السلفادور الحل الأمثل!

مراكز الاتصال في السلفادور هي خيار رائع لـ الخاص بك الواردة دعم العملاء, المبيعات، وتطبيقات إنشاء العميل المحتمل.  ويرجع ذلك في المقام الأول إلى وكلاء ثنائي اللغة وفيرة الذين يتحدثون الإسبانية ممتازة و الإنكليزية. وعلاوة على ذلك، فإن وكلاء مركز الاتصال في السلفادور على دراية كبيرة بالثقافة الأمريكية.  وهذا يسمح لهم بتقديم تجربة عملاء عالية الجودة بسبب ارتفاع عدد الذين قضوا بعض الوقت في العيش والدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

والقرب من الولايات المتحدة سبب آخر كبير يدعو إلى النظر في السلفادور.   متوسط رحلة الطائرة هو ما يقرب من ثلاث ساعات.  كعميل، وهذا يسمح لرحلات سهلة لزيارة شريك مركز الاتصال الخاص بك للتدريب وجلسات استراتيجية.  معظم المديرين التنفيذيين النظر في هذا على أنها ميزة كبيرة لأن الموقع الزيارات ستكون في متناول أكثر وأكثر تواترا. وعلاوة على ذلك، فإن العلاقة الوثيقة سوف توفر رؤية كبيرة على مبيعات مركز الاتصال أو دعم الأداء.


مراكز الاتصال في السلفادور هي عموما 50٪ -65٪ أقل تكلفة من الولايات المتحدة أو الوكالات الأوروبية ويمكن أن يكون خيارا ممتازا ل:

إذا كانت شركتك بحاجة إلى مركز اتصال أكثر فعالية من حيث التكلفة ، فقد تكون السلفادور خيارًا رائعًا. نمت صناعة مراكز الاتصال في ES بسرعة على مدى العقد الماضي.  وقد فتحت العديد من الشركات فورتشن 500 مراكز جديدة في المدن الكبرى مثل سان سلفادور. سواء كان عملك هو الضيافة، والسفر، وشركة الاتصالات، والتكنولوجيا العالية، وخدمات الأعمال التجارية، أو البيع بالتجزئة، قد تكون الاستعانة بمصادر خارجية إلى السلفادور خياراً رائعاً.

العديد من المديرين التنفيذيين يدركون فوائد كبيرة من الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال في السلفادور.  فهي قادرة بسهولة على تعزيز تجربة العملاء وتعزيز العائد على الاستثمار.  بالإضافة إلى توفير التكاليف حتى 50٪، بعض الفوائد الرئيسية للاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال الخاص بك إلى السلفادور هي:

  • وكلاء مؤهلين تأهيلا عاليا مع فهم قوي للغة الإنجليزية والإسبانية
  • العمال المهرة والمتعلمون من ذوي الخلفيات المتنوعة
  • قربها من الولايات المتحدة

إذا كنت تفكر في الاستعانة بمصادر خارجية أمريكا اللاتينية، يمكننا مساعدة!  WCC الاستشاريين هم خبراء مركز الاتصال مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية.  بالإضافة إلى ذلك، قضينا آلاف الساعات في بناء العلاقات مع الصناعة الرائدة في مراكز الاتصال القريبة من الشاطئ.  وهذا يسمح لنا بتحليل احتياجاتك وإحالتها إلى أفضل الوكالات الممكنة.


قلل التكاليف وتدرج بسرعة عن طريق توظيف أفضل مراكز الاتصال في السلفادور.


اتصل بنا اليوم للحصول على تحليل مجاني لوضعك مع مزايا كل موقع مركز اتصال. بعد ذلك، سيتم استهداف البحث الخاص بك لتعريفك بالوكالات مع أفضل مزيج من الموقع والخبرة والحجم والقدرة المتاحة والسعر للتطبيق الخاص بك.

مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم هو أفضل مصدر للاستعانة بمصادر خارجية لوكالات مراكز الاتصال في أمريكا اللاتينية للمبيعات ودعم العملاء وتوليد الرصاص والمزيد.  للحصول على استشارة مجانية بشأن مراكز الاتصال في أمريكا الوسطى، اتصل بنا اليوم!


WCC = الخاص بك القريبة من الشاطئ الاستعانة بمصادر خارجية الخبراء

Outsourcing | Call Centers in El Salvador

  • Need low cost sales or support for your business?
  • Frustrated with internal call center Issues?
  • Tired of your current call center agency?
  • Ready to focus on your business – instead of your call center?

If so, Outsourcing to Call Centers in El Salvador might be the perfect solution!

El Salvador call centers are a great choice for your inbound customer support, sales, and lead generation applications.  This is due primarily to abundant bilingual agents who speak excellent Spanish and English. Furthermore, El Salvador call center agents are very familiar with American culture.  This allows them to deliver high-quality customer experience due to the rising number who have spent time living and studying in the United States.

Close proximity to the United States is another a great reason to consider El Salvador.   The average plane flight is roughly three hours.  As a client, this will allow for easy trips to visit your call center partner for training and strategy sessions.  Most executives view this as a major advantage because the site visits will be affordable and more frequent. Furthermore, the close relationship will provide great visibility on the call center’s sales or support performance.


El Salvador Call Centers are generally 50%-65% less expensive than US or European agencies and can be an excellent choice for:

If your company needs a more cost effective call center, El Salvador might be a great choice. The El Salvador call center industry has grown rapidly over the past decade.  Many Fortune 500 companies have opened new centers in major cities such as San Salvador. Whether your business is hospitality, travel, telco, high tech, business services, or retail, Outsourcing to El Salvador might be a great choice.

Many executives are realizing the significant benefits of outsourcing to call centers in El Salvador.  They are easily able to enhance their customer experience and boost their ROI.  In addition to cost savings of up to 50%, some key benefits of outsourcing your call center to El Salvador are:

  • Highly-qualified agents with a solid understanding of English and Spanish
  • Skilled, educated workers with diverse backgrounds
  • Close proximity to the U.S.

If you are considering outsourcing to Latin America, we can help!  WCC Consultants are call center experts with over 20 years of outsourcing industry experience.  In addition, we have spent thousands of hours building relationships with industry leading El Salvador call centers.  This allows us to analyze your needs and refer you to the BEST possible agencies.


Reduce costs and scale quickly by hiring the best Call Centers in El Salvador.


Contact us today for a free analysis of your situation along with the advantages of each call center location. Then, your search will be targeted to introduce you to the agencies with the best combination of location, experience, size, available capacity, and price for your application.

Worldwide Call Centers is your best source to outsource to Latin American call center agencies for sales, customer support, lead generation, & more.  For a FREE consultation regarding call centers in Central America, contact us today!


WCC = Your Nearshore Outsourcing Experts