مراكز الاتصال الفلبينية | الاستعانه

الفلبين

  • هل تحتاج إلى مبيعات منخفضة التكلفة أو دعم العملاء لشركتك؟
  • هل أنت محبط من عملياتك الداخلية؟
  • تعبت من وكالتك غير المهنية الحالية؟
  • مستعد للتركيز على أعمالك الأساسية... بدلا من مركز الاتصال الخاص بك؟

إذا كان الأمر كذلك ، قد الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال لدينا في الفلبين يكون الحل الأمثل!

أصبحت مراكز الاتصال الفلبينية "قوة الاستعانة بمصادر خارجية" حقيقية مع أكثر من 1 مليون وكيل يعملون في توفير دعم العملاء والمبيعات للعملاء في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان الغربية.   وكان الدافع وراء ذلك انخفاض التكاليف، والصلة التاريخية الوثيقة بالولايات المتحدة، وانخفاض أسعار الاتصالات، وظهور الإنترنت، ومجموعة كبيرة من الوكلاء المتعلمين في الفلبين.

الفلبين يمكن أن يكون خيارا ممتازا لانخفاض التكلفة، وارتفاع حجم الدعم والمبيعات...

أصبحت الفلبين أكبر وجهة في العالم للاستعانة بمصادر خارجية. في الواقع، فإن صناعة مراكز الاتصال في الفلبين سوف تولد أكثر من 25 مليار دولار من الإيرادات هذا العام. وقد شهد الاقتصاد نموا سريعا في السنوات الأخيرة بفضل القوى العاملة الموهوبين مع نسبة عالية من خريجي الجامعات والوصول إلى تكنولوجيا مراكز الاتصال كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفلبين لديها نسبة عالية من المواطنين الناطقين باللغة الإنجليزية مع لهجات مماثلة للأميركيين.

مركز الاتصال الاستعانة بمصادر خارجية هي الأعمال التجارية الكبيرة في الفلبين.  وقد حان العديد من الشركات العالمية إلى الاعتماد على مراكز الاتصال الفلبينية للتسويق الهاتفي، وخدمة العملاء، وغيرها من خدمات الاستعانة بمصادر خارجية عملية الأعمال.  ولذلك ، مانيلا ، عاصمة الفلبين ، أصبحت قاعدة لغالبية شركات مركز الاتصال. توفر مراكز الاتصال الفلبينية وكلاء تسويق هاتفي بارعين ومدربين تدريباً جيداً.  في الواقع، لقد أنتج التاريخ الطويل مع الولايات المتحدة عملاء فلبينيين لديهم معرفة واسعة بالثقافة الأمريكية والمعايير الاجتماعية.  يصل معظم الوكلاء أيضًا إلى مركز الاتصال الذي لديهم بالفعل اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. هذا يقلل من حواجز الاتصال ويؤكد أن العملاء في أيد أمينة.

ويدرك المديرون التنفيذيون الفوائد الكبيرة للاستعانة بمصادر خارجية للفلبين مع تعزيز تجربة العملاء وقوة عائد الاستثمار. بالإضافة إلى توفير التكاليف حتى 60٪، بعض الفوائد الرئيسية للاستعانة بمصادر خارجية لمركز اتصال فلبيني هي:

  • عالية الجودة يتحدث الإنجليزية وكلاء
  • تزايد عدد السكان من ذوي الخبرة
  • تخفيض كبير في التكاليف
  • زيادة رضا العملاء

سوف نوفر لك وقتًا كبيرًا ونخفض التكاليف من خلال مساعدتك في الاستعانة بمصادر خارجية للفلبين اليوم - جميعًا بدون مقابل.


يمكن لمراكز الاتصال الفلبينية أن تكون خيارًا ممتازًا لـ:


لقد كنا نعمل مع وكالات في الخارج في الفلبين لسنوات عديدة ونعرف السوق جيدا. تتميز مراكز الاتصال هذه بشكل عام بأسعار أقل تكلفة بنسبة 60٪ تقريبًا من مراكز الاتصال في الولايات المتحدة ، وعادة ما تقدم مجموعة فريدة من الخدمات.  إذا كنت على استعداد للاستعانة بمصادر خارجية حجم كبير وتحتاج إلى خدمة كبيرة بتكلفة منخفضة، يمكن أن تساعدك على استئجار مركز اتصال كبير في الفلبين اليوم!

مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم هو أفضل مصدر للاستعانة بمصادر خارجية إلى مركز الفلبين للاتصال المبيعات، ودعم العملاء، وتوليد الرصاص.  للحصول على استشارة مجانية أو لطلب المزيد من المعلومات، اتصل بنا اليوم!

WCC = خبراء الاستعانة بمصادر خارجية الخاصة بك.

Outsourcing | Philippines Call Centers

  • Need low cost sales or customer support for your company?
  • Frustrated with your internal operations?
  • Tired of your current unprofessional agency?
  • Ready to focus on your core business…instead of your call center?

If so, Outsourcing to one of our Call Centers in the Philippines might be the perfect solution!

Philippines call centers have become a true “Outsourcing Powerhouse” with more than 1 million agents employed providing customer support and sales for clients in the US and other western countries.   This has been driven by low costs, close historical connection to the US, reduction in telecom rates, the emergence of the Internet, and the vast pool of educated agents in The Philippines.

Call Centers in the Philippines can be an excellent option for low cost, high volume support & sales…

The Philippines has become the world’s largest outsourcing destination. In fact, the call center industry in the Philippines will generate over $25 billion in revenue this year. The economy has been rapidly growing in recent years thanks to a talented workforce with a high percentage of college graduates and access to great call center technology. In addition, the Philippines has a high percentage of English-speaking citizens with accents similar to Americans.

Call center outsourcing is big business in the Philippines.  Many global companies have come to rely on Philippines call centers for telemarketing, customer service, and other business process outsourcing services.  Therefore, Manila, the capital of the Philippines, has become the base for the majority of the Philippines call center companies. Philippines call centers provide proficient and well-trained telemarketing agents.  In fact, the long history with the United States has produced Filipino agents with extensive knowledge of American culture and social norms.  Most agents also arrive at the call center already having English as a second language. This minimizes communication barriers and assures that your customers are in good hands.

Executives are realizing the significant benefits of outsourcing to the Philippines with enhanced customer experience and stronger ROI. In addition to cost savings of up to 60%, some key benefits of outsourcing to a Philippine call center are:

  • High quality English speaking agents
  • Growing population of experienced talent
  • Significantly reduced costs
  • Increased customer satisfaction

We will save you significant time and reduce costs by helping you outsource to The Philippines today – all at no charge.


Filipino call centers can be an excellent choice for:


We have been working with offshore call centers in The Philippines for many years and know the market well. These call centers generally feature rates that are around 60% less expensive than US call centers and they normally offer a unique suite of services.  If you are ready to outsource large volume and need great service at a low cost, WCC can help you hire a great call center in The Philippines today!

Worldwide Call Centers is Your Best Source to Outsource to a Philippines Call Center for Sales, Customer Support, & Lead Generation.  For a FREE consultation or to request more information, contact us today!

WCC = Your Call Center Outsourcing Experts.