| نقص العمالة الاستعانة بمصادر خارجية

في عام 2022 ، أكبر مشكلة للعديد من الشركات هي نقص الموظفين المهرة وغير المهرة المتاحين.  مع خروج العمال أو المطالبة بساعات عمل أكثر مرونة ، تواجه معظم الشركات سوق عمل صعبا.  في الواقع ، في استطلاع حديث شمل 1,250 من أصحاب الأعمال ، قال 87٪ إن نقص العمالة قد أثر على عملياتهم.

ومع ذلك، فإن غالبية أصحاب الأعمال يجدون طرقا للتعامل مع صعوبة توظيف الموظفين، من أدوات التشغيل الآلي وتدريب العمال الحاليين إلى دفع أجور أعلى لجذب موظفين جدد.  وفيما يلي النتائج أدناه:

  • 3 من أصل 4 أصحاب أعمال نظروا أو استثمروا في حلول التشغيل الآلي في مواجهة نقص العمالة
  • من بين أولئك الذين تحولوا إلى التشغيل الآلي، يعتقد أكثر من نصفهم أن هذا التحول سيخفض العمالة بشكل دائم
  • 71٪ من أصحاب الأعمال قالوا إنهم بالفعل الاستعانة بمصادر خارجية أو يفكرون في هذا الخيار
  • 73٪ يعتقدون أن نقص العمالة كان جزئيا بسبب الفوائد الحكومية

لمواصلة خدمة العملاء دون موظفين كاملين ، يتحول أصحاب الأعمال إلى حلول أكثر مرونة. وكديل للموظفين المتفرغين، قال 71٪ من أصحاب الأعمال الذين شملهم الاستطلاع إنهم فكروا أو استثمروا في العمل لحسابهم الخاص أو في الخارج بدلا من ذلك. كما ذكر 75٪ أنهم فكروا أو استثمروا بالفعل في أدوات التشغيل الآلي نتيجة لنقص القوى العاملة. ومن بين أولئك الذين تبنوا الأتمتة، ذكر 55٪ أنهم يعتقدون أن هذا التحول في أعمالهم سيخفض العمالة بشكل دائم في المستقبل المنظور.

بالإضافة إلى بدائل العمل لحسابهم الخاص، والخارجية، والأتمتة، تقول نسبة من 72٪ أنها اضطرت إلى محور عروضها نتيجة لسوق العمل من خلال خفض ساعات العمل المفتوحة أو بيع المزيد من المنتجات المتخصصة. كما تقول الأغلبية إنها نفذت برامج تدريبية لمساعدة الموظفين الحاليين بشكل أفضل على الوفاء بالوظائف التي كان أصحاب الأعمال سيوظفون شخصا للقيام بها لولا ذلك.

في حين أن معظم الشركات تجد طرقا للتعامل ، فإن الحل للعديد من عمليات دعم العملاء والمبيعات واضح ... الاستعانة بمصادر خارجية.  المستشارين في مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم على استعداد لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة في جميع أنحاء العالم في التعاقد مع شركاء كبار.   وكالاتنا في مواقع مثل أمريكا اللاتينية, الفلبين, الهند, & جنوب أفريقيا لا تواجه نفس النقص في العمالة... حتى يتمكنوا من توفير وكلاء كبيرة بأسعار معقولة.

الاستعانة بمصادر خارجية مركز الاتصال هو أداة قوية من السهل نسبيا لتنفيذ.  يمكنك الوثوق مراكز الاتصال العالمية لتوصيلك بأفضل مراكز الاتصال البرية والبحرية، سواء كانت في مانيلا أو كيب تاون أو أوماها أو براغ أو صوفيا.

نحن مركز الاتصال الخاص بك الاستعانة بمصادر خارجية الخبراء!

Labor Shortage | Outsourcing

The biggest issue for many companies in 2022 is a lack of available employees – both skilled and unskilled.  As workers walk out or demand more flexible hours, most businesses are facing a challenging labor market.  In fact, in a recent survey of 1,250 business owners, 87% said that the labor shortage has affected their operations.

However, the majority of business owners are finding ways to cope with the difficulty in hiring employees, from automation tools and training current workers to paying higher wages to attract new employees.  Here are the findings below:

  • 3 out of 4 business owners have considered or invested in automation solutions in the face of the labor shortage
  • Of those that have turned to automation, more than half believe this shift will permanently cut back labor
  • 71% of business owners said they are already outsourcing or are considering this option
  • 73% believe the labor shortage has been partially caused by government benefits

To continue servicing customers without a full staff, business owners are turning to more flexible solutions. As an alternative to full-time employees, 71% of business owners surveyed said they had considered or invested in freelance or offshore labor instead. 75% also stated that they have considered or already invested in automation tools as a result of the workforce shortage. Of those who have embraced automation, 55% stated that they believe this shift in their business will permanently cut back labor for the foreseeable future.

In addition to freelance, offshore, and automation alternatives, 72% say they have had to pivot their offerings as a result of the labor market by decreasing open hours or selling more niche products. A majority also say that they have implemented training programs to better help current employees fulfill jobs that business owners would have otherwise hired someone to do.

While most businesses are finding ways to cope, the solution for many Customer Support & Sales operations is clear…OUTSOURCING.  The consultants at Worldwide Call Centers are ready to help SMB’s and large companies around the world in hiring great partners.   Our agencies in locations like Latin America, The Philippines, India, & South Africa are not facing the same labor shortages…so they are able to provide great agents at reasonable rates.

Call Center Outsourcing is a powerful tool that is relatively easy to implement.  You can trust Worldwide Call Centers to connect you with the best Onshore and Offshore call centers, whether they are in Manila, Cape Town, Omaha, Prague or Sofia.

We are your Call Center Outsourcing Experts!