| الدراسات الاستقصائية الصادرة الاستعانه

تعتبر الاستطلاعات الصادرة أمرًا حاسمًا للتعرف على عملائك وجمع البيانات لتطوير المنتج أو الخدمة.  يمكن للشركات المبتكرة أيضا اكتشاف كيفية تفاعل العملاء مع جهودهم التسويقية أو كيف يشعر الناخبون تجاه القضايا والمرشحين.  منذ معظم استراتيجيات المسح السليم يتطلب بيانات محددة جدا في إطار زمني ضيق ، وكثير من عملائنا يختارون لتنفيذ الاستطلاع الاستعانة بمصادر خارجية.

في بيئة اليوم التنافسية المفرطة، يشعر معظم المديرين التنفيذيين بضغط أكبر من أي وقت مضى لفهم سوقهم المحتملة وعملائهم ومنافسيهم. ونتيجة لذلك، مراكز الاتصال الصادرة ويجري النظر في العديد من الشركات لتعزيز الاستجابة وخفض التكاليف.  فيما يلي بعض الأسباب الأخرى للاستعانة بمصادر خارجية:

مزايا الاستعانة بمصادر خارجية المسح :

  1. الموضوعيه – الاستعانة بمصادر خارجية يقدم وجهة نظر طرف ثالث موضوعية ويؤمّن سلامة عملية التحقيق.
  2. سرعه – سوف الشراكة مع مركز اتصال الصادرة ضمان تحول سريع من التقارير. مع جهود الشركة MR بأمان الاستعانة بمصادر خارجية ، سيكون لديك المزيد من الوقت للتركيز على إدارة عملك.
  3. التكنولوجيا المتقدمة خدمات أبحاث السوق لديهم معرفة حديثة بأدوات البحث والتحليل.  تتطلب تقنيات المسوحات الفعالة تكنولوجيا متقدمة للحصول على بيانات فعالة وكفؤة.   لذلك ، يمكن الاستعانة بمصادر خارجية وسيلة إيجابية لتلبية المعايير الخاصة بك.
  4. استخدام الموارد المحسنة – سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأداء وتقليل التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية إلى مركز اتصال الصادرة.  معظم عملائنا يدركون فرص جديدة كبيرة من انخفاض التكاليف الثابتة وزيادة استجابة شريك مركز الاتصال.
  5. زيادة الدقة – سوف استئجار وكالة أبحاث السوق تسمح لك لزيادة حجم الاستطلاعات للحصول على بيانات أكثر دقة.  وجود قوة من مزود مركز اتصال على نطاق كامل على الجانب الخاص بك سوف تسمح لك للقيام بمزيد من البحوث بتكلفة أقل.  وهذا يؤدي إلى بيانات أفضل وقرارات أفضل... مما يؤدي إلى عمل أفضل!

متوسط WCC الاستشاريين أكثر من 25 عاما من الخبرة مركز الاتصال.  نحن مستعدون لتكون مرشدك...


تعد الدراسات الاستقصائية الصادرة أحد أهم الأنشطة التي تقوم بها مراكز الاتصال في الشبكة العالمية. الهاتف لا يزال وسيلة رائعة لإجراء أبحاث السوق والدراسات الاستقصائية الصادرة.  وكالات مراكز الاتصال لدينا خبراء في تقديم النتائج اللازمة وتوفير المال لك.  اتصل بنا الآن للحصول على تحليل كامل لوضعك والإحالات إلى أفضل وكالات مركز الاتصال الممكنة.


بدء الاستعانة بمصادر خارجية الخاص بك اليوم الدراسات الاستقصائية!


طلب عروض الأسعار الحرة الآن للسماح للاستشاريين تحليل الوضع الخاص بك محددة وإحالتها إلى أفضل الوكالات الممكنة. وعلاوة على ذلك، سيتم استهداف البحث الخاص بك لتعريفك بمراكز الاتصال مع أفضل مزيج من الموقع والخبرة والحجم والقدرة المتاحة والسعر للتطبيق الخاص بك.  لدينا الوكالات الموجودة في جميع أنحاء العالم في هذه المواقع:

مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم هو اتصالك إلى أفضل مراكز الدعوة المسح الصادر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وكندا وآسيا وأمريكا اللاتينية.  المحافل استشارة مجانية أو لطلب المزيد من المعلومات، الاتصال في جميع أنحاء العالم مراكز الاتصال اليوم!

Outsourcing | Outbound Surveys

Outbound Surveys are crucial to learn about your customers and gather data for product or service development.  Innovative companies can also discover how customers react to their marketing efforts or how voters feel about issues and candidates.  Since most proper survey strategies requires very specific data in a tight time frame, many of our clients are choosing to outsource.

In today’s hyper-competitive environment, most executives feel more pressure than ever to understand their potential market, customers, and competitors. As a result, outbound call centers are being considered by many companies to enhance responsiveness and lower costs.  Here are some other reasons to outsource:

Advantages of Survey Outsourcing:

  1. Objectivity – Outsourcing introduces an objective third party viewpoint and insures the integrity of the investigative process.
  2. Speed – Partnering with an outbound call center will assure a quick turnaround of reports. With your company’s MR efforts safely outsourced, you will have more time to focus on running your business.
  3. Advanced Technology – Marker Research Services have up-to-date knowledge of research and analysis tools.  Effective surveys techniques requires advanced technology for effective and efficient data acquisition.   Therefore, outsourcing can be a positive way to meet your standards.
  4. Enhanced Resource Utilization – You will be able to maximize performance and minimize costs by outsourcing to an outbound call center.  Most of our clients realize significant new opportunities from reduced fixed costs and increase responsiveness of the call center partner.
  5. Increased Accuracy – Hiring a market research agency will allow you to ramp up the volume of surveys for more accurate data.  Having the power of a full scale call center provider on your side will allow you to do more research at a lower cost.  This leads to better data and better decisions…which leads to better business!

WCC Consultants average over 25 years of call center experience.  We are ready to be your guide…


Outbound Surveys are one of the top activities conducted by call centers in the Worldwide Network. The telephone is still a great way to conduct market research and outbound survey work.  Our call center agencies are experts at delivering the necessary results and saving you money.  Contact us now for a complete analysis of your situation and referrals to the BEST possible call center agencies.


Start Outsourcing Your Surveys Today!


Request Free Quotes now to let out consultants analyze your specific situation and refer you to the BEST possible agencies. Moreover, your search will be targeted to introduce you to the call centers with the best combination of location, experience, size, available capacity, and price for your application.  We have agencies located around the world in these locations:

Worldwide Call Centers is Your Connection to the BEST Outbound Survey Call Centers in the United States, UK, Europe, Canada, Asia & Latin America.  For a FREE consultation or to request more information, contact Worldwide Call Centers today!