سوندرا ج. شورت

سوندرا ج. شورتسوندرا ج. شورت
مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم، وشركة
مستشار أول لمراكز الاتصال العالمية
ذكر
مركز الاتصال الخاص الاستعانة بمصادر خارجية الخبراء! اتصل دون اليوم للتشاور المجاني حول دعم العملاء والمبيعات وتوليد الرصاص والمزيد!

سوندرا ج. شورتسوندرا ج. شورت، مستشارة كبيرة مع مراكز الاتصال العالمية، وقد تم مساعدة عملائها تحقيق أهدافهم الاستراتيجية للحصول على وخدمة وتنمو والاحتفاظ بالعملاء لمدة 20 عاما تقريبا. انضمت إلى فريق العالم في عام 2005.

بعد حضورها في جامعة نبراسكا، أطلقت سوندرا بسرعة في مهنة في مبيعات البث، والعمل في ABC التابعة للدولة. ابتداء من عام 1985 على المستوى المحلي، دفع أداء سوندرا إلى منصب المدير الإقليمي ومدير المشاريع الخاصة. غادرت سوندرا البث لقبول مهمة استشارية لمدة عامين مع شركة تصميم إقليمية ، ومن هناك هبطت أول منصب لها في صناعة مركز الاتصال. بدءا من عام 1995 في دور جمع بين خدمات العملاء وتطوير الأعمال التجارية، شغلت سوندرا مناصب قيادية لاحقة تتراوح بين مدير تطوير الأعمال التجارية للعملاء إلى نائب رئيس المبيعات مع الشركات الحائزة على جوائز، هاملتون الاتصالات السلكية واللاسلكية، البيانات المتقدمة الاتصالات و Convergys.

وتشمل الخبرة المكتسبة في هذه المناصب التكنولوجيا الفائقة، والتأمين، والنشر، وتجارة التجزئة، والاتصالات، والمرافق، حيث وضعت Sondra برامج في إدارة قواعد البيانات، وتوليد الرصاص، والاقتناء، والتعامل مع النظام، وخدمة العملاء، والتجارة الإلكترونية، وجمع بيانات البحوث التسويقية، والولاء / رضا العملاء.

تشمل العملاء المقدمة

  • شركة ايس الأمريكية للتأمين
  • Alliant موارد الطاقة
  • أمريكان إكسبريس
  • بيل سموخ للإعلان والنشر
  • التيل
  • بورغوارنر، شركة
  • الكاردينال الصحة
  • رابطة ولاية كاليفورنيا للسيارات
  • شيفرون
  • كوكس للاتصالات
  • Datacash
  • إديسون الشركات
  • طيران الإمارات
  • اكسبريان
  • غلوب كاست العالم التلفزيون
  • مجموعة GuidePal AB
  • غوتي رنكر
  • هارفارد الأعمال النشر
  • ICICI
  • ايريس
  • ماكجرو هيل
  • ميديست
  • مورغان ستانلي
  • المتبادلة من أوماها
  • بترو كندا
  • بيتني باوز
  • ساكس انكوربوريتد
  • سيفورا
  • مدير خدمة
  • سوني المملكة المتحدة
  • صن مايكروسيستمز
  • تيرمينيك
  • الطبل
  • صحيفة وول ستريت جورنال
  • Ultramar الماس شامروك

عرض المزيد من فريقنا...

المحافل استشارة مجانية أو لطلب المزيد من المعلومات، الاتصال في جميع أنحاء العالم مراكز الاتصال اليوم!

Sondra J. Short

Sondra J. ShortSondra J. Short
Worldwide Call Centers, Inc
Senior Consultant for Worldwide Call Centers
Female
Your Call Center Outsourcing Experts! Call Don today for Free Consultation on Customer Support, Sales, Lead Generation & More!

Sondra J. Short, Senior Consultant with Worldwide Call Centers, has been helping her clients achieve their strategic objectives to acquire, serve, grow and retain customers for almost 20 years. She joined the Worldwide team in 2005.

After attending the University of Nebraska, Sondra quickly launched into a career in broadcast sales, working for the ABC out-state affiliate. Starting in 1985 at a local level, Sondra’s performance propelled her to the position of Regional Manager and Director of Special Projects. Sondra left broadcast to accept a two-year consulting assignment with a regional design firm, and from there she landed her first position in the contact center industry. Starting in 1995 in a role that combined Client Services and Business Development, Sondra has held subsequent leadership positions ranging from Director of Client Business Development to Vice President of Sales with award winning firms, Hamilton Telecommunications, Advanced Data-Comm and Convergys.

The experience gained in these positions encompasses the high-tech, insurance, publishing, retail, telecom, and utility industries, where Sondra developed programs in database management, lead generation, acquisition, order handling, customer service, e-Commerce, marketing research data collection, and loyalty/customer satisfaction.

Clients Served Include

  • Ace American Insurance Company
  • Alliant Energy Resources
  • American Express
  • BellSouth Advertising and Publishing
  • ALLTEL
  • BorgWarner, Inc.
  • Cardinal Health
  • California State Auto Association
  • Chevron
  • Cox Communications
  • Datacash
  • Edison Enterprises
  • Emirates Airlines
  • Experian
  • Globecast World TV
  • GuidePal Group AB
  • Guthy Renker
  • Harvard Business Publishing
  • ICICI
  • IRIS
  • McGraw Hill
  • Medichest
  • Morgan Stanley
  • Mutual of Omaha
  • Petro-Canada
  • Pitney Bowes
  • Saks Incorporated
  • Sephora
  • ServiceMASTER
  • Sony UK
  • Sun Microsystems
  • Terminix
  • TomTom
  • The Wall Street Journal
  • Ultramar Diamond Shamrock

View more of our Team…

For a FREE consultation or to request more information, contact Worldwide Call Centers today!