الاستعانة بمصادر خارجية | مراكز الاتصال في جمهورية الدومينيكان

شاشة تم تصويره 2017-03-09 الساعة 4.29.43 مساءً

  • هل تحتاج إلى مبيعات منخفضة التكلفة أو دعم العملاء لعملك؟
  • بالاحباط مع القضايا الداخلية مركز الاتصال؟
  • تعبت من وكالتك الحالية؟
  • هل أنت مستعد للتركيز على عملك - بدلاً من مركز الاتصال الخاص بك؟

إذا كان الأمر كذلك ، قد الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال في جمهورية الدومينيكان يكون الحل الأمثل!


وسوف تكون الشركة الخاصة بك مهتمة في الاستعانة بمصادر خارجية لمركز اتصال قريب من الشاطئ قوية التي توفر جودة عالية في خصم 50٪ -60٪ لأسعار الولايات المتحدة؟   ثم، قد تكون الجمهورية الدومينيكية خياراً كبيراً. الميزة الرئيسية الأولى لمراكز الاتصال DR هي القرب من أمريكا الشمالية.  يمكن الوصول إلى جمهورية الدومينيكان بسهولة من الساحل الشرقي للولايات المتحدة مع رحلة سهلة لمدة ساعتين إلى 3 ساعات. بالإضافة إلى الرحلة القصيرة، فإن DR لديه نظام نقل عام آمن ومريح.  يتحدث اللغة الإنجليزية في معظم المؤسسات لأن العديد من المطاعم والفنادق ومقرها في الولايات المتحدة.  جمهورية الدومينيكان هو مكان ملائم جدا، آمنة، وممتعة للزيارة.  لذلك ، قد يكون الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال في جمهورية الدومينيكان خيارًا رائعًا.


مراكز الاتصال DR عموما 50٪ -65٪ أقل تكلفة من الولايات المتحدة أو الوكالات الأوروبية ويمكن أن يكون خيارا ممتازا ل:

ومع ذلك، فإن مزايا جمهورية الدومينيكان مفيدة فقط إذا كان مركز الاتصال الخاص بك يمكن أن يقدم تجربة عالية الجودة للعملاء. وتقع العديد من مراكز الاتصال في العاصمة سانتو دومينغو، التي تضم عددا كبيرا من السكان يزيد على مليوني مواطن. هذه الكثافة السكانية تجعل من السهل على مراكز الاتصال تقديم قابلية التوسع خلال أكثر الأوقات ازدحامًا في السنة. وكلاء مركز الاتصال هنا هم من الشباب، والمتعلمين، ويتحدثون الإنجليزية بطلاقة.  معظم وكلاء مركز الاتصال في الدومينيكان هم أيضاً متعددو اللغات – يتحدثون الإسبانية والإنجليزية واللغات الأوروبية. هؤلاء الوكلاء على استعداد لتزويد عملك مع أعلى جودة دعم العملاء الواردة وقدرات المبيعات.


DR مراكز الاتصال هي العظمى للحصول على مبيعات اللغة الإنجليزية أو ثنائي اللغة والدعم!


العديد من المديرين التنفيذيين يدركون فوائد كبيرة من الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال في جمهورية الدومينيكان.  يتم دفع مراكز الاتصال هذه إلى تحسين تجربة العملاء وتحسين عائد الاستثمار. بالإضافة إلى وفورات في التكاليف تصل إلى 50٪، بعض الفوائد الرئيسية للاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال إلى جمهورية الدومينيكان هي:

  • وكلاء ثنائيو اللغة مؤهلين تأهيلاً عالياً
  • العمال المهرة والمتعلمون من ذوي الخلفيات المتنوعة
  • قربها من الولايات المتحدة

إذا كنت تفكر في الاستعانة بمصادر خارجية قريبة من الشاطئ إلى مراكز الاتصال جمهورية الدومينيكان، يمكننا أن نساعد!  لدينا الاستشاريين هي دعوة مركز الخبراء مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية.   لقد أمضينا آلاف الساعات في بناء العلاقات مع مراكز الاتصال الرائدة في جمهورية الدومينيكان. دعنا نساعدك في العثور على الوكالة التي تناسب متطلباتك الدقيقة.


وفر الوقت والمال باستخدام WCC لمساعدتك على استئجار أفضل مراكز الاتصال!


إذا كنت بحاجة إلى استئجار مركز اتصال اليوم، اتصل WCC لجعل مستشارينا تحليل الاحتياجات الخاصة بك.  ثم، سوف نناقش مزايا وعيوب موقع مركز الاتصال.  وأخيرا، سوف نقدم لكم للوكالات مع أفضل مزيج من الموقع، والخبرة، والحجم، والقدرة، والسعر.

مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم هو أفضل مصدر للمبيعات، ودعم العملاء، وتوليد الرصاص، وأكثر من ذلك.  للحصول على استشارة مجانية بشأن مراكز الاتصال في جمهورية الدومينيكان أو أمريكا اللاتينية، اتصل بنا اليوم!


WCC = خبراء جمهورية الدومينيكان الخاصة بك!

Outsourcing | Call Centers in the Dominican Republic

  • Need low cost sales or customer support for your business?
  • Frustrated with internal call center Issues?
  • Tired of your current agency?
  • Ready to focus on your business – instead of your call center?

If so, Outsourcing to Call Centers in The Dominican Republic might be the perfect solution!


Would your company be interested in outsourcing to a strong nearshore call center that provides high quality at a 50%-60% discount to US rates?   Then, the Dominican Republic might be a great option. The first major advantage of DR call centers is the close proximity to North America.  The Dominican Republic can be accessed conveniently from the east coast of the United States with an easy 2-3 hour flight. In addition to the short flight, the DR has a safe and convenient public transportation system.  English is spoken in most establishments because many of the restaurants and hotels are based in the United States.  The Dominican Republic is a very convenient, safe, and enjoyable place to visit.  Therefore, outsourcing to Dominican Republic call centers might be a great choice.


DR Call Centers are generally 50%-65% less expensive than US or European agencies and can be an excellent choice for:

However, the perks of the Dominican Republic are only useful if your call center can deliver a high quality customer experience. Many of the call centers in the DR are located in the capital city of Santo Domingo, which boasts a large population of over two million citizens. This population density makes it easy for call centers to offer scalability during the busiest times of the year. The Dominican Republic call center agents are young, educated, and speak fluent English.  Most DR call center agents are also multilingual – speaking Spanish, English, and European languages. These agents are ready to provide your business with the top quality inbound customer support and sales capabilities.


DR Call Centers are GREAT for English or Bilingual Sales & Support!


Many executives are realizing the significant benefits of outsourcing to call centers in the Dominican Republic.  DR call centers are driven to enhance your customer experience and improve ROI. In addition to cost savings of up to 50%, some key benefits of outsourcing to call centers to the Dominican Republic are:

  • Highly-qualified bilingual agents
  • Skilled, educated workers with diverse backgrounds
  • Close proximity to the U.S.

If you are considering nearshore outsourcing to Dominican Republic call centers, we can help!  Our consultants are call center experts with over 20 years of outsourcing industry experience.   We have spent thousands of hours building relationships with industry leading Dominican Republic call centers. Let us help you find the agency that best fits your exact requirements.


Save time and money by using WCC to help you hire the best Call Centers in The DR!


If you need to hire call centers in the DR, contact WCC to have our consultants analyze your specific needs.  Then, we will discuss the advantages and disadvantages of call center location.  Finally, we will introduce you to the agencies with the best combination of location, experience, size, capacity, and price.

Worldwide Call Centers is your best source to outsource to the DR for sales, customer support, lead generation, & more.  For a FREE consultation regarding call centers in the Dominican Republic or Latin America, contact us today!


WCC = Your Dominican Republic Experts!