مراكز الاتصال في كوستاريكا | الاستعانه

شاشة تم تصويره 2017-03-09 الساعة 4.25.08 مساءً

  • هل تحتاج إلى التسويق الهاتفي الفعال أو دعم العملاء لشركتك؟
  • هل تشعر بالإحباط من مشكلات الموارد البشرية؟
  • تعبت من وكالتك غير المهنية الحالية؟
  • هل أنت مستعد للتركيز على أعمالك الأساسية بدلاً من مركز الاتصال الخاص بك؟

إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال كوستاريكا الحل الأمثل!

كوستاريكا هي واحدة من أفضل المواقع القريبة من الشاطئ لدعم العملاء وخدمات المبيعات. وكوستاريكا، بوصفها دولة، هي واحدة من أكثر المواقع استقرارا من الناحية السياسية في أمريكا اللاتينية، حيث يوجد بها أحد أفضل النظم التعليمية ومستويات المعيشة. تساهم هذه المكونات من الحياة المحلية في وكلاء مراكز الاتصال المتعلمين والمهرة.  قد تكون مراكز الاتصال الكوستاريكية مورداً فعالاً للاستعانة بمصادر خارجية لشركتك.

مراكز الاتصال CR هي خيارات رائعة للشركات التي تحتاج إلى الخدمات الواردة مثل خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات.  كما أن الخدمات الصادرة مثل المبيعات، وتوليد الرصاص، والتسويق الهاتفي تؤدي أيضاً أداءً جيداً.  وفي حين أن الشركات في كل صناعة يمكن أن تستفيد كثيرا من الاستعانة بمصادر خارجية في كوستاريكا، فقد أثبتت الشركات في صناعات الاتصالات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا والسياحة والسفر والضيافة أن مستويات النجاح عالية جدا.

يدرك المديرون التنفيذيون الفوائد الكبيرة للاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال في كوستاريكا من خلال تعزيز تجربة العملاء وتعزيز عائد الاستثمار. بالإضافة إلى توفير التكاليف حتى 50٪، بعض الفوائد الرئيسية للاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال الخاص بك إلى كوستاريكا هي:

  • وكلاء من ذوي الكفاءة العالية، يتحدثون الإنجليزية والإسبانية
  • وكلاء ذوي مهارات عالية ومتعلمين من خلفيات متنوعة
  • زيادة رضا العملاء بسبب قابلية التوسع والقدرات الأوسع

إذا كنت تفكر في الاستعانة بمصادر خارجية مع مركز اتصال كوستاريكا، يمكننا أن نساعد!  مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم لديها عقود من الخبرة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية، وأمضت آلاف الساعات التدقيق والاستفادة من نقاط القوة والتخصصات في مراكز الاتصال القريبة من الشاطئ الرائدة في هذا المجال. دعنا نساعدك في العثور على مركز الاتصال الذي سوف يزيد من فعالية مبادرة الاستعانة بمصادر خارجية!


يمكن لمراكز الاتصال في كوستاريكا أن تكون خيارًا ممتازًا لـ:


الاستعانة بمصادر خارجية لكوستاريكا...

إذا كنت ترغب في التعاقد مع مراكز الاتصال في أي مكان في أمريكا الوسطى، اتصل بنا لجعل مستشارك في جميع أنحاء العالم تحليل الاحتياجات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع مزايا وعيوب موقع مركز الاتصال. سيتم استهداف البحث الخاص بك لتعريفك بمراكز الاتصال مع أفضل مزيج من الموقع والخبرة والحجم والقدرة المتاحة والسعر للتطبيق الخاص بك.

مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم هو أفضل مصدر للاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال كوستاريكا للمبيعات، ودعم العملاء، وتوليد الرصاص، وأكثر من ذلك.  للحصول على استشارة مجانية بشأن مراكز الاتصال القريبة من الشاطئ، اتصل بنا اليوم!

Outsourcing | Call Centers in Costa Rica

Screen Shot 2017-03-09 at 4.25.08 PM

  • Need effective Sales or Customer Support for your business?
  • Frustrated with HR Issues?
  • Tired of your current unprofessional agency?
  • Ready to focus on your core business…instead of your call center?

Then, Outsourcing to a Call Center in Costa Rica might be the perfect solution!

Costa Rica is one of the best nearshore locations for customer support and sales services. As a nation, Costa Rica is one of the most politically stable locations in Latin America with one of the best educational systems and living standards. These components of local life contribute to highly educated & skilled call center agents.  Costa Rica might be a great call center outsourcing resource for your company.

Costa Rican call centers are great options for companies needing inbound services such as customer service, tech support, & sales.  Outbound services such as sales, lead generation, and telemarketing are also performed well.  While companies in every industry can benefit substantially from outsourcing to Costa Rica, companies in the telecommunications, technology, tourism, travel, and hospitality industries have proven to have very high levels of success.

Executives are realizing the significant benefits of outsourcing to call centers in Costa Rica by enhancing their customer experience and strengthening their ROI. In addition to cost savings of up to 50%, some key benefits of outsourcing your call center to Costa Rica are:

  • Highly-qualified, English and Spanish speaking agents
  • Highly-skilled, educated agents with diverse backgrounds
  • Increased customer satisfaction due to scalability and broader capabilities

If you are considering outsourcing with a Costa Rica call center, we can help!  Worldwide Call Centers has decades of outsourcing industry experience and has spent thousands of hours vetting and leveraging the strengths and specializations of the industry-leading nearshore call centers. Let us help you find the call center that will maximize the effectiveness of your outsourcing initiative!

 

Choosing The Best Call Center

If you are interested in hiring Call Centers in Costa Rica, contact us to have your Worldwide Consultant analyze your specific needs along with the advantages and disadvantages of call center location. Your search will be targeted to introduce you to the call centers with the best combination of location, experience, size, available capacity, and price for your application.

Worldwide Call Centers is Your Best Source to Outsource to Latin American Call Center Agencies for Sales, Customer Support, Lead Generation, & More.  For a FREE consultation regarding Nearshore Call Centers, contact us today!