أفضل التطبيقات لمراكز الاتصال منخفضة التكلفة

وقد فكرت العديد من الشركات في استخدام مراكز الاتصال منخفضة التكلفة في الهند وباكستان والفلبين وأوروبا الشرقية أو أمريكا اللاتينية.  نحن نعمل مع العشرات من الوكالات في هذه البلدان ويمكنهم القيام بعمل رائع في مختلف أنواع العمل.  ومع ذلك، فهي ليست مناسبة لكل نوع من التطبيقات.  فيما يلي بعض من أفضل استخدامات مراكز الاتصال الدولية منخفضة التكلفة:

1.) الصادرة مع قواعد البيانات الكبيرة

إذا كنت تبحث عن الصادرة ، ولها قاعدة بيانات كبيرة وغير مكلفة / قائمة ، ثم وكالات منخفضة التكلفة يمكن أن يكون مناسبا كبيرة.  

2.) الدعم الفني الوارد – 

الهند وباكستان يمكن أن يكون خيارا كبيرا إذا كنت بحاجة إلى وكلاء الواردة مع التدريب الفني على مستوى عال.  الجامعات في هذه البلدان تنتج كميات هائلة من العمالة الماهرة في الهندسة وعلوم الكمبيوتر... مثالية لل الدعم الفني أو تطبيقات مكتب المساعدة.

3.) مهام بسيطة و/أو متكررة

يمكن أن يكون هذا النوع من العمل وسيلة رائعة للاستفادة من انخفاض التكاليف في الهند وباكستان والفلبين.  على سبيل المثال ، إدخال البيانات ، النسخ ، والبحوث على الإنترنت أو المكالمات الواردة أو الصادرة بسيطة هي مهام كبيرة للاستعانة بمصادر خارجية في الخارج.

4.) اختبارات التسويق الهاتفي الصادرة

هل لديك حملة /فكرة صادرة غير مثبتة؟  مراكز الاتصال الدولية منخفضة التكلفة يمكن أن يكون مكانا رائعا لاختبار لبضعة آلاف من الدولارات.

5. ) المستهلك دعم العملاء -

يمكن أن تكون مراكز الاتصال الدولية خيارًا جيدًا عندما تقدم دعمًا كبيرًا لمنتج واحد أو عملاء مرة واحدة.   عندما يكون الهامش قليل الية بدون تكرار قاعدة العميل، يجب أن يكون احتواء التكلفة أولوية.


هل أنت مستعد لمناقشة العديد من المزايا والمساوئ التي تُميز توظيف وكالة مركز اتصال منخفضة التكلفة؟  إذا كان الأمر كذلك ، فإن الاستشاريين WCC متاحة للمساعدة في تحليل الوضع الخاص بك ، ومناقشة أفضل الخيارات ، وتعريفك على مراكز الاتصال كبيرة في الفلبين ، الهند باكستان أوروبا الشرقية, اسيا & أمريكا اللاتينية.

مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم هو المصدر الخاص بك لأفضل مراكز الاتصال العالمية في خدمة العملاء, الدعم الفني, التسويق الهاتفي, جيل الرصاص، أبحاث السوق، المبيعات، وأكثر من ذلك.  المحافل استشارة مجانية أو لطلب المزيد من المعلومات، أكمل نموذجنا أو الاتصال بنا في 719.368.8393!

The Best Applications for Low Cost Call Centers

Many companies have considered using low cost call centers in India, Pakistan, The Philippines, Eastern Europe or Latin America.  We work with dozens of agencies in these countries and they can do a great job on various types of work.  However, they aren’t a fit for every type of application.  Here are some of the best uses of low cost international call centers:

1.) Outbound with Large Databases

If you are looking for outbound and have a large, inexpensive database/list, then low cost agencies can be a great fit.  

2.) Inbound Technical Support – 

India & Pakistan can be a great option if you require Inbound agents with high level technical training.  The universities in these countries produce massive volumes of skilled labor in engineering and computer science…perfect for technical support or help desk applications.

3.) Simple and/or Repetitive Tasks

This type of work can be a great way to take advantage of the low costs in India, Pakistan or The Philippines.  For example, data entry, transcription, internet research or simple inbound or outbound calls are great tasks to outsource offshore.

4.) Outbound Telemarketing Tests

Do you have an unproven outbound campaign/idea?  Low cost international call centers can be a great place to test for a few thousand dollars.

5.) Consumer Customer Support –

International call centers can be a good option when you are providing high volume support for a single product or one time customers.   When margin is lean without a repeat client base, cost containment should be a priority.


Ready to discuss the many advantages and disadvantages of hiring a low cost call center agency?  If so, WCC consultants are available to assist in analyzing your situation, discussing the best options, and introducing you to great call centers in the US, Canada, Europe, Asia & Latin America.

Worldwide Call Centers is Your Source for the Best Global Call Centers in Customer Service, Tech Support, Telemarketing, Lead Generation, Market Research, Sales, & more.  For a FREE consultation or to request more information, complete our form or call us at 719.368.8393!