| خدمات أبحاث السوق الاستعانه

تعتبر خدمات أبحاث السوق مهمة للغاية للتعرف على عملائك وجمع البيانات لتطوير المنتجات أو الخدمات.  يمكن للشركات أيضا اكتشاف كيفية تفاعل العملاء مع جهودهم التسويقية، ويكتشف السياسيون كيف يشعر الناخبون تجاه القضايا والمرشحين.  لأن هذا يتطلب بيانات محددة جدا في إطار زمني ضيق ، والعديد من الشركات هي اختيار السوق البحوث الاستعانة بمصادر خارجية.  في بيئة اليوم التنافسية المفرطة ، يشعر المديرون التنفيذيون للتسويق بضغط أكبر من أي وقت مضى لفهم سوقهم المحتملة ، والعملاء ، والمنافسين. ونتيجة لذلك، مراكز الاتصال لبحوث السوق ويجري النظر في العديد من الشركات لتعزيز الاستجابة وخفض التكاليف.  فيما يلي بعض الأسباب الأخرى للاستعانة بمصادر خارجية:

مزايا الاستعانة بمصادر خارجية لأبحاث السوق:

  1. الموضوعيه – الاستعانة بمصادر خارجية يقدم وجهة نظر طرف ثالث موضوعية ويؤمّن سلامة عملية التحقيق.
  2. التكنولوجيا المتقدمة - مراكز الاتصال البحثية للسوق لديها معرفة حديثة بأدوات البحث والتحليل.  تتطلب أبحاث السوق الفعالة تقنية متقدمة للحصول على بيانات فعالة وفعالة.   لذلك ، يمكن الاستعانة بمصادر خارجية وسيلة إيجابية لتلبية المعايير الخاصة بك.
  3. استخدام الموارد المحسنة – سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأداء وتقليل التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية لوكالة مركز اتصال.  وعلاوة على ذلك، فإن معظم عملائنا يدركون فرص جديدة كبيرة من انخفاض التكاليف الثابتة وزيادة استجابة وكالة خدمات أبحاث السوق الخاصة بهم.
  4. زيادة الدقة – سوف استئجار وكالة تسمح لك لزيادة حجم الاستطلاعات للحصول على بيانات أكثر دقة.  وجود قوة مركز اتصال الاستعانة بمصادر خارجية على نطاق واسع على الجانب الخاص بك سوف تسمح لك للقيام بمزيد من البحوث بتكلفة أقل.  وهذا يؤدي إلى بيانات أفضل وقرارات أفضل... مما يؤدي إلى عمل أفضل!
  5. سرعه – سوف الشراكة مع مركز اتصال أبحاث السوق ضمان تحول سريع من التقارير. مع جهود الشركة MR بأمان الاستعانة بمصادر خارجية ، سيكون لديك المزيد من الوقت للتركيز على إدارة عملك.

وقد شارك مستشارونا في خدمات أبحاث السوق لأكثر من 25 عاما.  نحن مستعدون لتكون مرشدك...


الـ مراكز الاتصال في الشبكة العالمية وقد شاركت بشكل كبير في أبحاث السوق الاستعانة بمصادر خارجية لسنوات عديدة.  الهاتف لا يزال وسيلة رائعة لإجراء أبحاث السوق و أعمال المسح الصادرة.  وكالات مراكز الاتصال لدينا خبراء في تقديم النتائج اللازمة وتوفير المال لك.  اتصل بنا الآن للحصول على تحليل كامل لوضعك والإحالات إلى أفضل شركاء مركز الاتصال المحتملين.


بدء الاستعانة بمصادر خارجية اليوم!


طلب عروض الأسعار الحرة الآن للسماح للاستشاريين تحليل الوضع الخاص بك محددة ومناقشة أفضل الخيارات المتاحة. في وقت لاحق، سيتم استهداف البحث الخاص بك لتعريفك بمراكز الاتصال مع أفضل مزيج من الموقع والخبرة والحجم والقدرة المتاحة والسعر للتطبيق الخاص بك.  لدينا وكالات تقع في جميع أنحاء العالم في هذه المواقع:

مراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم هو اتصالك إلى أفضل أبحاث السوق مركز الدعوة وكالات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وكندا وآسيا وأمريكا اللاتينية.  المحافل استشارة مجانية أو لطلب المزيد من المعلومات، الاتصال في جميع أنحاء العالم مراكز الاتصال اليوم!

Market Research Call Centers | Outsourcing

Market Research is critical to learn about your customers and gather data for product or service development.  Businesses can also discover how customers react to their marketing efforts or how voters feel about issues and candidates.  Since Market Research requires very specific data in a tight time frame, many companies are choosing to outsource.

In today’s hyper competitive environment, marketing executives feel more pressure than ever to understand their potential market, customers, and competitors. As a result, Market Research Call Centers are being considered by many companies to enhance responsiveness and lower costs.  Here are some other reasons to outsource:

Advantages of Market Research Outsourcing:

  1. Objectivity – Outsourcing introduces an objective third party viewpoint and insures the integrity of the investigative process.
  2. Advanced Technology – Market research call centers have up-to-date knowledge of research and analysis tools.  Effective market research requires advanced technology for effective and efficient data acquisition.   Therefore, outsourcing can be a positive way to meet your standards.
  3. Enhanced Resource Utilization – You will be able to maximize performance and minimize costs by outsourcing to a call center agency.  Most of our clients realize significant new opportunities from reduced fixed costs and increase responsiveness of the external call center.
  4. Increased Accuracy – Hiring an agency will allow you to ramp up the volume of surveys for more accurate data.  Having the power of a full scale outsourced call center on your side will allow you to do more research at a lower cost.  This leads to better data and better decisions…which leads to better business!
  5. Speed – Partnering with a market research call center will assure a quick turnaround of reports. With your company’s MR efforts safely outsourced, you will have more time to focus on running your business.

Our Consultants average over 25 years of call center experience.  We are ready to be your guide…


Market Research Outsourcing is one of the top activities conducted by call centers in the Worldwide Network. The telephone is still a great way to conduct market research and outbound survey work.  Our call center agencies are experts at delivering the necessary results and saving you money.  Contact us now for a complete analysis of your situation and referrals to the BEST possible call center partners.


Start Outsourcing Today!


Request Free Quotes now to let out consultants analyze your specific situation and refer you to the BEST possible agencies. Your search will be targeted to introduce you to the call centers with the best combination of location, experience, size, available capacity, and price for your application.  We have agencies located around the world in these locations:

Worldwide Call Centers is Your Connection to the BEST Market Research Call Center Agencies in the United States, UK, Europe, Canada, Asia & Latin America.  For a FREE consultation or to request more information, contact Worldwide Call Centers today!