اتجاهات مبيعات مراكز الاتصال بعد الجائحة

ومع انفئ الاقتصاد، بدأ المستهلكون والشركات في الإنفاق مرة أخرى.  وفي حين عانى البعض من ضائقة مالية حقيقية خلال العام الماضي، قام آخرون ببناء مجموعة من الأموال النقدية بعد انتهاء الوباء.  من أجل تحقيق أقصى قدر من حصة المبيعات في المستقبل ، تحتاج الشركات إلى فهم أن التوقعات قد تغيرت.  سواء كنت تقوم بتسويق B2B أو B2C ، فإن العملاء أكثر دراية من أي وقت مضى بقنوات البيع عبر الإنترنت.  عندما يريدون التحدث إلى إنسان – وعادة ما يفعلون ذلك في نهاية المطاف – فإنهم يتوقعون من العملاء أن يكونوا متعاطفين ومهنيين.  وبعبارة أخرى، فإن المبيعات في عام 2021 ليست هي نفسها المبيعات في تلك الأيام الطويلة في بداية عام 2020.  وعلى أقل تقدير، أدى الوباء إلى تسريع الاتجاهات التي بدأت بالفعل.  مع مراعاة ذلك ، إليك خمسة اتجاهات مبيعات مراكز الاتصال التي تحتاج إلى إدراكها لعالم ما بعد الوباء:

1.) المبيعات.. تلبية التسويق

المشترين أكثر تطلبا من أي وقت مضى.  ويتوقعون منك أن تكون على دراية بوضعهم والتحديات التي يواجهونها وتقديم رسائل متسقة ومركزة.  للقيام بذلك بشكل فعال ، يجب توحيد المبيعات والتسويق.

والحقيقة هي أن الناس المبيعات تنفق الكثير من وقتهم لا تبيع.  وفقا لمجلة فوربس ، يتم إنفاق حوالي ثلثي متوسط وقت شخص المبيعات على الأنشطة غير المدرة للدخل.  يتم تناول العديد من تلك الساعات الثمينة لإنشاء محتوى المبيعات ، أو إجراء أبحاث على العملاء أو القطاعات التي من الأفضل إجراؤها في أماكن أخرى.

و "في مكان آخر"، نعني التسويق. تحتاج المبيعات والتسويق إلى العمل معا بشكل وثيق أكثر من أي وقت مضى ، للتأكد من أنك ، كشركة ، تقدم رسائل متسقة ومركزة تتسرب إلى كل جزء من الضمانات وكل محادثة مع العملاء.  عندما تغذي رؤى التسويق باستمرار استراتيجية المبيعات الخاصة بك ، فسوف تمنح العملاء المزيد مما يريدونه: معلومات مصممة خصيصا ومناسبة.

2.) ننسى الباردة... الذهاب الحارة

موت الدعوة الباردة هو موضوع ساخن.  ولكن في حين أن وجود الكثير من العملاء المتوقعين هو حلم كل مدير بيع ، في معظم الحالات ، فإن هذا ليس هو الواقع ووظيفة المبيعات الاستراتيجية الصادرة المجهزة بشكل صحيح هي ضرورة.

أما وقد قلت ذلك، فإن المنظمات الأكثر تقدمية لا تعتمد فقط على الدعوة الباردة في عالم ما بعد الوباء - بل تقوم بالدعوة الدافئة بدلا من ذلك.  كيف يمكنك رفع درجة حرارة التوقعات الخاصة بك كجزء من الاستراتيجية الصادرة الخاصة بك؟  إنه مزيج من المعلومات والكفاءة.

بكل بساطة، لا تذهب في البرد.  الذهاب في المسلحة مع جميع المعلومات التي يمكن أن تحصل على هذا العميل، والبصيرة قدر الإمكان حول نقاط الألم والتحديات.  ابحث عن سبب في الوقت المناسب لمكالمتك. قد يأتي ذلك من إدارة علاقات العملاء أو من أبحاث القطاع والصناعة.  اطلب من التسويق أن يمنحك كل ما في وسعه.

لتحقيق كفاءات الفريق والتركيز على الحصول على نتائج العملاء التي تريدها ، يأتي برنامج الطلب الصادر في حد ذاته.  على سبيل المثال، تسمح لك ميزات الطلب الصادر ببناء سير عمل ذكي يستند إلى البيانات يزيد من الوقت الذي تقضيه على الهاتف مع العملاء ويقلل من المكالمات التي قد تذهب إلى البريد الصوتي.  يتعلم جنبا إلى جنب مع وكلائك، وصقل العملية لذلك كنت تستهدف دائما أفضل البيانات في الأوقات الأكثر فعالية.

وضع اثنين معا وكنت قد ذهبت من الباردة إلى الدافئة، ونفذت استراتيجية مبيعات أكثر كفاءة الصادرة - حتمية مطلقة لأي عمل يريد أن ينمو بسرعة.

2.) التدريب يحتاج إلى عصا

تدريب موظفي المبيعات لتكون أكثر دراية وثقة وتعاطفا أمر عظيم ، ولكن في الوقت الحالي غير فعالة إلى حد كبير. وفقا لأبحاث زيروك ، يفقد محترفو المبيعات 87٪ من رؤى التدريب في شهر واحد فقط.  كيف تتأكد من استيعاب وتنفيذ تدريب المبيعات؟  نقترح استخدام gamification والفيديو والتعلم الأقران. جمع فرق العمل الخاصة بك معا بانتظام - عن طريق Microsoft Teams أو Zoom إذا لزم الأمر - لمشاركة أفضل الممارسات وقصص النجاح.

والأفضل من ذلك كله، إنشاء رحلة تدريبية. امنح وكلائك هدفا تدريبيا، وسلسلة من الخطوات القصيرة وسهلة الاستيعاب لتحقيق ذلك.  دعهم يتتبعون التقدم نحو هذا الهدف ويختبرون بانتظام وجلسات المراجعة.  التكرار هو مفتاح التعلم، ولكن ينبغي أن يكون ممتعا وقائما على الممارسة ويمكن تطبيقه بسهولة على الأنشطة اليومية.  باختصار، اجعل من السهل على الوكلاء تحويل التدريب إلى عمل وعمل إلى عادة.

4.) قياس "هام" المقاييس

في عام 2021 ، يكون الإغراء هو قياس كل شيء ، ولكنك تحتاج إلى التركيز على المقاييس التي تعني شيئا لعملائك وفرق المبيعات الخاصة بك. ليس كل مقياس وثيق الصلة بكل الأعمال التجارية.  بالنسبة لشركة واحدة، فإن متوسط أرقام وقت المكالمة الطويلة مؤشر على أن عملية البيع طويلة للغاية.  لآخر، فإنها قد تقدم القليل من البصيرة الحقيقية.

ومع ذلك، فإن البيانات الحقيقية ضرورية، وفي حين قد تتمكن من الحصول على الإحصائيات الأساسية من مزود الاتصالات الموحد أو حل الاتصالات الهاتفية، فإن تنفيذ برامج مركز الاتصال بالعملاء يمكن أن يوفر نتائج تحويلية. توفر حلول مركز الاتصال القوية إجابات، وليس مجرد معلومات، وتعطيك رؤية حقيقية تدفع الأداء.  وفي هذا الصدد، فإن الإبلاغ عن الإنتاجية أمر أساسي، خاصة إذا كانت فرق العمل الخاصة بك تعمل من المنزل.

بالإضافة إلى ذلك، يقيس تحليل الاتجاه الأداء بمرور الوقت، مما يضيء الاتجاهات التي يمكن أن ترشد استراتيجيات المبيعات الأكثر فعالية. يمكنك حتى تحليل أنماط الكلام لأفضل مندوبي المبيعات لديك ، والتعلم منها وتكرار أساليبهم عبر الفريق.

في عام 2021 ، يكون البائعون الأكثر فعالية هم أولئك الذين يشحذون ويصقلون استراتيجياتهم وعملياتهم باستمرار. المعلومات هي المفتاح لذلك، ولهذا السبب تحتاج إلى وظيفة تقارير شاملة في تقارير سهلة الفهم.

5.) تفعل ذلك اليوم!

ولعل الاتجاه الأخير هو الأهم.  مع نشاط المبيعات تستعد لارتفاع ما بعد الوباء، ليس هناك وقت للانتظار.  لقد بدأت الاقتصادات بالفعل في الارتداد بقوة من أزمة كوفيد، الأمر الذي خلق فرصة ذهبية لمراكز الاتصال التطلعية.

الشركات تستعد للعودة العظيمة.  لتحقيق أقصى استفادة من ذلك ، يرجى أن تكون على بينة من تغيير اتجاهات مبيعات مركز الاتصال لتحسين عملياتك اليوم!

**************************

إذا كنت على استعداد لتعزيز مبيعات مركز الاتصال الخاص بك، اتصل بمراكز الاتصال العالمية اليوم على 719.368.8393 لمناقشة الوضع الخاص بك واستكشاف خيارات الاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال متوفر من لنا و كندا ل أوروبا الشرقية، آسيا أو أمريكا اللاتينية.

Post-Pandemic Call Center Sales Trends

As the economy opens up, consumers and businesses are starting to spend again.  While some have suffered real financial hardship over the past year, others have built up a pool of post-pandemic cash.  In order to maximize share of sales going forward, businesses need to understand that expectations have changed.  Whether you market B2B or B2C, customers are more familiar than ever with online sales channels.  When they do want to speak to a human – and they usually do eventually – they expect agents to be empathetic and professional.  In other words, sales in 2021 are not the same as sales in those long ago days at the start of 2020.  At the very least, the pandemic has accelerated trends already in play.  With that in mind, here are five call center sales trends you need to realize for the post-pandemic world:

1.) Sales..Meet Marketing

Buyers are more demanding than ever.  They expect you to be knowledgeable about their situation and the challenges they face and offer consistent, focused messaging.  To do that effectively, sales and marketing need to be unified.

The fact is, sales people are spending too much of their time not selling.  According to Forbes, about two thirds of the average sales person’s time is spent on non revenue-generating activities.  Many of those precious hours are taken up creating sales content, or conducting research on clients or sectors that would be better conducted elsewhere.

And by ‘elsewhere’, we mean marketing. Sales and marketing need to work more closely together than ever, to make sure that, as a business, you’re delivering consistent, focused messages that filter into every piece of collateral and every customer conversation.  When marketing insights constantly feed into your sales strategy, you’ll be giving customers more of what they want: tailored, relevant information.

2.) Forget Cold…Go Warm

The death of cold calling is a hot topic.  But while having too many leads is every sale manager’s dream, in most cases, this isn’t the reality and a properly equipped strategic outbound sales function is a necessity.

Having said that, the most progressive organizations don’t rely solely on cold calling in a post-pandemic world– they do warm calling instead.  How do you raise the temperature of your prospects as part of your outbound strategy?  It’s a combination of information and efficiency.

Quite simply, don’t go in cold.  Go in armed with all the information you can get on that customer, and as much insight as possible about their pain points and challenges.  Find a timely reason for your call. That might come from your CRM or from sector and industry research.  Ask marketing to give you everything they can.

To achieve team efficiencies and to focus on getting the customer outcomes you want, outbound dialing software comes into its own.  Outbound dialer features, for example, allow you to build an intelligent, data-driven workflow that maximizes the time you spend on the phone with clients and minimizes calls that would go to voicemail.  It learns alongside your agents, refining the process so you’re always targeting the best data at the most effective times.

Put the two together and you’ve gone from cold to warm, and implemented a more efficient outbound sales strategy – an absolute imperative for any business wanting to grow quickly.

2.) Training Needs to Stick

Training sales staff to be more knowledgeable, confident and empathic is great, but at the moment largely ineffective. According to Xerox research, sales professionals lose 87% of training insights in just a month.  How do you make sure sales training is absorbed and implemented?  We suggest using gamification, video and peer learning. Get your teams together regularly – via Microsoft Teams or Zoom if necessary – to share best practice and success stories.

And best of all, create a training journey. Give your agents a training goal, and a series of short, easy-to-absorb steps to achieve it.  Let them track progress towards that goal and take regular tests and revision sessions.  Repetition is the key to learning, but it should be fun, practice-based and easily applicable to day-to-day activities.  In a nutshell, make it easy for agents to turn training into action and action into habit.

4.) Measure The “Important” Metrics

In 2021 the temptation is to measure everything, but you need to focus on metrics that mean something to your customers and your sales teams. Not every metric is relevant to every business.  For one company, long average call time figures are an indication the sales process is too lengthy.  For another, they might offer little real insight.

Nevertheless, real data is essential, and while you may be able to get basic stats from your unified communications provider or telephony solution, implementing customer contact centre software can provide transformational results. Powerful contact centre solutions provide answers, not just information, and give you real insight that drives performance.  In this respect, productivity reporting is key, especially if your teams are working from home.

In addition, trend analysis measures performance over time, illuminating trends that can inform more effective sales strategies. You can even analyze the speech patterns of your best salespeople, learn from them and replicate their methods across the team.

In 2021 the most effective sellers are those that continually hone and refine their strategies and processes. Information is key to that, which is why you need comprehensive reporting functionality in easy-to-understand reports.

5.) Do it Today!

The final trend is perhaps the most important.  With sales activity gearing up for a post-pandemic surge, there’s no time to wait.  Economies are already bouncing back strongly from the Covid crisis, creating a golden opportunity for forward looking call centers.

Companies are readying themselves for the the great comeback.  To make the most of it, please be aware of the changing call center sales trends to improve your operations today!

**************************

If you are ready to enhance your call center sales, contact Worldwide Call Centers today at 719.368.8393 to discuss your situation and explore the Contact Center Outsourcing options available from the US and Canada to Eastern Europe, Asia or Latin America.